الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يتفقد تنفيذيتي انتقالي سيحوت والمسيلة

تفقد فريق من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، سير العمل في الهيئة التنفيذية لانتقالي مديريتي سيحوت والمسيلة بمحافظة المهرة.

وثمن علي جمعان عويض رئيس تنفيذية انتقالي سيحوت، الجهود التي يبذلها الفريق في مجال إرساء دعائم العمل المؤسسي والتنظيمي للارتقاء بعمل المجلس الانتقالي وتفعيل أداء ونشاط الهيئات المحلية في المحافظات والمديريات.

وناقش اللقاءان الخطط والبرامج التي تسهم في تطوير العمل التنظيمي في الهيئتين التنفيذية للمجلس، والتعريف بالمهام التنظيمية التي يجب تنفيذها خلال الفترة القادمة.

من جانبه أكد فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، أن عملية النزول تأتي للاطلاع بصورة مباشرة على سير العمل التنظيمي بالهيئتين التنفيذية في المحافظة ومديرياتها والعمل على معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملها.

واستمع الفريق خلال اللقاء من مديري إدارات تنفيذية انتقالي المديريتين إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير أعمالها، لوضع الحلول المناسبة حيالها.

6320cce81350c.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يتفقد تنفيذيتي انتقالي سيحوت والمسيلة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي