الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

انتقالي لودر يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمديرية.

دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر  لأستاذ سالم عمر مسود اليوم الثلاثاء توزيع المدرسية لأبناء الشهداء في المديرية وذلك في مدرسة ناجي للتعليم الأساسي. 

وخلال تدشين توزيع الحقائب المدرسية ألقى رئيس انتقالي لودر سالم مسود كلمة جاء فيها :(في مدرسة ناجي الأم وبحضور الإدارة المدرسية ندشن مشروع الحقيبة المدرسية والذي يأتي  ضمن الاهتمام الذي يوليه اللواء عيدروس الزبيدي باولاد الشهداء في جميع محافظات ومديريات الجنوب ، ولما هذا العمل من أثرا كبيرا ومعنويا في نفوس أبناء المديرية. 

من جانبه اوضح الأخ صالح ناصر الحمزة رئيس إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي لودر بأن عملية توزيع الحقيبة المدرسية تمت بحسب كشوفات حصر المراكز بالمديرية ليتم صرفها بالية صرف موحدة عبر مدراء المدارس بالمديريات.. مشيرا إلى إن مشروع توزيع الحقائب المدرسية لأبناء الشهداء يأتي تحت إشراف دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي. 

حضر عملية التدشين نائب رئيس انتقالي لودر حسين القفعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لودر يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمديرية. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث