الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

اللواء التميمي يتفقد مواقع ونقاط لواء الأحقاف

 

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار / فائز منصور التميمي مقر قيادة لواء الأحقاف والمواقع والنقاط العسكرية التابعة للواء والمنتشرة على الشريط الساحلي شرق محافظة حضرموت ، برفقة رئيس عمليات المنطقة العميد محمد عمر اليميني ، وكان في استقبالهم قائد لواء الأحقاف العميد ركن/ غيثان البحسني.

 

وأشاد القائد التميمي في كلمة موجهه لأبطال اللواء عن دورهم الهام والإستراتيجي في مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن مدن ومناطق ساحل حضرموت، مضيفاً عن ضرورة الإبتعاد عن التعصب المناطقي والقبلي والعنصري والحزبي المقيت، وتوجيه بوصلة الولاء الحقيقي للدفاع عن محافظة حضرموت وشعبها الصامد الذي يعتبر الحضن الدافئ والمصنع الحقيقي لقوات النخبة الحضرمية.

 

وتفقد التميمي المواقع والنقاط التابعة للواء الاحقاف شرق المحافظة، منوهاً الأفراد بجدية الحس الأمني واليقظة العالية في جميع المواقع والنقاط والثكنات العسكرية.

 

و في حديثة الموجه لأفراد اللواء، قال التميمي انه يولي للقوة اهتمام مباشر ومتابعة حثيثة والسؤال الدائم عن الأفراد عبر قيادتهم الحكيمة ، وهذا الأمر يأتي نظير جهودهم الجبارة والتي يبذلونها في حماية الشريط الساحلي ، قاطعين بذلك كل الأيادي العابثة والخارجة عن النظام والقانون بما يقومون به من تهريب للممنوعات واتخاذ من السواحل الشرقية محطات عبور لتمرير تجارتهم المحرمة.

 

وفي جولته التفقدية بالبوابة الرئيسية الشرقية للمحافظة إستمع القائد التميمي من العميد غيثان البحسني عن إنجاز أبطال نقطة المضي في ضبط أكثر من ثمانين ضبطية لمهربي المخدرات والقبض على بعض المخربين الخارجين عن النظام والقانون، وتعتبر هذه النقطة حلقة ربط ومخنق هام لطرق وأماكن التهريب المستخدمة.

 

وأختتم زيارته التفقدية بموقع شخاوي العسكري لكونه ممر هام، ونظير جهود الأبطال المرابطون أمام التضاريس الوعرة بهذا الموقع فقد وجه القائد التميمي بمبلغ مليون ريال يمني دعما لصمود البواسل بموقع شخاوي العسكري.

 

و عرج القائد التميمي بزيارته لمستشفى مديرية الريدة وقصيعر مقدما شكره وإمتنانه لما يقدمه كادر المستشفى من خدمات إنسانية جليلة للمواطنين ، ومن جهته شكر مدير المستشفى د. فؤاد سعيد السهب على زيارة القائد التميمي التي تأتي من باب الإهتمام والمتابعة لأبطالنا بالجيش الأبيض معرباً عن إفتتاح ثلاثة مخيمات طبية بدعم من شركة البسيري.

 

وبالأخير شكر العميد غيثان على زيارة قائد المنطقة العسكرية الثانية التي تعتبر الأولى منذ توليه المنصب وهذا يعد محط إهتمام بالغ لجميع منتسبي لواء الأحقاف.

 

رافق الزيارة قائد لواء بارشيد العميد ركن عبدالدائم الشعيبي وقائد لواء الشرطة العسكرية العميد سالم باسلوم والعميد ركن محمد سعيد الجريري مدير عام مديرية الريدة وقصيعر ورئيس الشعبة الهندسية العميد صالح هيثم محضار وأركان لواء الريان العميد أحمد صالح العامري والعقيد صبري حسن التميمي وقائد قوة خفر السواحل المقدم بحري عمر عوض الصاعي.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء التميمي يتفقد مواقع ونقاط لواء الأحقاف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج