الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يطّلع من الدكتور لصور على سير العمل بجامعة عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه اليوم الأربعاء، الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن.

واستمع الرئيس القائد من الدكتور الخضر لصور إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في جامعة عدن وكلياتها في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى، وجُملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بعمل الجامعة، والتعليم الأكاديمي وسُبل النهوض به.

وأكد الرئيس القائد أن جامعة كانت وستبقى صرحا أكاديميا متميزا، من خلال تخريجها لأجيال من الطلاب المتفوقين والباحثين في المجالات كافة، مشددا في السياق على أهمية الاستفادة من الأبحاث والابداعات التي تزخر بها الجامعة للحفاظ على هذا المنجز الوطني وإحداث تأثير فعّال في المجتمع.

كما حثّ الرئيس القائد قيادة الجامعة، على مضاعفة جهودها، في جانب تطوير المناهج الأكاديمية لمواكبة التطور العلمي المتسارع، وكذا تكثيف عملية التواصل الثقافي والمعرفي مع الجامعات العريقة عربيا، وإقليميا، ودوليا، والاستفادة من تجاربها في إنعاش عملية البحث العلمي وتنمية أساليب الإبداع والابتكار.

ومن جانبه، عبّر الدكتور لصور بإسمه، ونيابة عن مجلس جامعة عدن وكافة منتسبيها عن خالص الشكر والتقدير للرئيس الزُبيدي على حرصه ومتابعته الدائمة لأوضاع الجامعة، مثمنا دعمه المتواصل لقيادتها للنهوض بها إداريا وأكاديميا.

6321ce50c31c9.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يطّلع من الدكتور لصور على سير العمل بجامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي