أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يطلع على الدور الإنساني لمؤسسة عدن لكفالة الأيتام

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الأخت ناهد عثمان، رئيس مؤسسة عدن لكفالة الأيتام.

وفي اللقاء اطلع رئيس الجمعية، من الاخت ناهد على نشاط عمل المؤسسة ودورها الخيري الإنساني الذي تقوم به بجهود ذاتية لدعم ومساعدة الأيتام خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

 وناقش اللقاء، السُبل الكفيلة بدعم المؤسسة لتتمكن من النهوض بمهامها الإنسانية والخيرية تجاه الأيتام، خاصة وأن المؤسسة تعاني منذ سنوات شحة الامكانيات التي لم تمكنها من توسيع نشاط عملها.

 كما استعرض اللقاء مشاريع المؤسسة في مجالات الخياطة والكوافير وغيرها من المشاريع التي تهدف إلى المساهمة في تحسين الوضع المعيشي لأسر الأيتام. 

وأشاد اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك، بالدور الإنساني والخيري وبالجهود الذاتية المبذولة من قبل طاقم العمل في المؤسسة.

مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماماً كبيراً بأبناء الجنوب بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية، وأنه يعمل جاهداً على تذليل الصعاب أمام عمل المؤسسات الخيرية حسب الامكانيات المتاحة.

حضر اللقاء، الأخت صدفة محمد علي، المدير التنفيذي للمؤسسة والأخت نيروز خالد حسين، مدير العلاقات العامة والتنسيق العام في المؤسسة.

6321d873cde89.jpeg
6321d88718aa7.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يطلع على الدور الإنساني لمؤسسة عدن لكفالة الأيتام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي