الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية بردفان

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، بممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية ومكونات المجتمع المدني والقبلي في مديرية ردفان بمحافظة لحج، في إطار برنامج لقاءات الفريق مع مختلف الفئات والمكونات الجنوبية.

 

 ورحب الأستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية الحبيلين، بفريق الحوار الجنوبي الداخلي، لافتا إلى أن ردفان كانت السباقة في إشعال فتيل شرارة ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وثورة الحراك الجنوبي، مجددا حرص المجلس الانتقالي على أهمية الحوار الجنوبي بين مختلف المكونات السياسية والاجتماعية في كل مدن الجنوب.

 

من جانبه، أكد عبدالسلام قاسم نائب فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، أن اللقاءات والحوارات التي يقوم بها الفريق في محافظات ومديريات الجنوب تهدف إلى لم الشمل الجنوبي بمختلف اطيافه، نحو مشروع واحد وهو استعادة الدولة الجنوبية.

 

وتخلل اللقاء عددا من المداخلات من قبل المشاركين، استعرضوا خلالها مجموعة من القضايا المرتبطة بعملية الحوار الوطني الجنوبي وكيفية الخروج من الأوضاع الراهنة برؤية موحدة تصب في مصلحة التوافق الجنوبي.

6321e0609f76f.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية بردفان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس