الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

وزير التعليم العالي والفني يترأس اجتماع لجنة تسيير وحدة تنفيذ المشاريع بالوزارة في عدن

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الأربعاء 14 سبتمبر 2022 05:28 مساءً

1663165729.jpeg

 ترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد احمد الوصابي ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماع لجنة تسيير وحدة تنفيذ المشاريع الممولة بقروض ومنح خارجية، لمناقشة مشاريع كليات المجتمع في عدد من المحافظات اليمنية .

 

وناقش الاجتماع الذي حضره رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع الدكتور عبدالله الحاج ، الإجراءات المتخذة للمناقصة الخاصة بمشروع تجهيز وتأثيث 12 كلية مجتمع في عدد من المحافظات اليمنية ، ومشروع تشييد كلية مجتمع سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح في محافظة سقطرى .

 

وأكد الوزير في الاجتماع ، على ضرورة الاسراع في تنفيذ الاجراءات المتخذة بتنفيذ التجهيزات الفنية والتقنية اللازمة للمشاريع الخاصة بكليات المجتمع ضمن المعايير المطلوبة،  ومواجهة كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير التعليم الفني والمهني في الكليات ، بالإضافة إلى ضرورة العمل المشترك في خلق الشراكات المحلية والدولية لتجهيز المشاريع التطويرية لكليات المجتمع في مختلف المحافظات اليمنية .

 

 

وأشار الوزير ، ان تنفيذ هذه المشاريع التطويرية الممولة خارجيا تأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالجانب التنموي لقطاع التعليم وتطوير العملية التعليمية في مختلف المحافظات اليمنية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير التعليم العالي والفني يترأس اجتماع لجنة تسيير وحدة تنفيذ المشاريع بالوزارة في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج