أخبار محلية / اليوم الثامن

في اليوم الوطني السعودي.. تعرف على تفاصيل الحفلات الغنائية وطرح التذاكر

الرياض

يستعد نجوم الفن لإحياء اليوم الوطني السعودي المقرر يوم 23 سبتمبر من كل عام تحت شعار "هي لنا دور"، وبدأت منصة "عيشها" الترفيهية، الإعلان عن موعد وتفاصيل الحفلات الغنائية وطرح التذاكر، ضمن حفلات اليوم الوطني 2022.

وكشفت "عيشها" المنصة الرسمية للفاعليات الترفيهية في المملكة، وإحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه، عبر تويتر أبزر تلك الحفلات، معلنة أن تذاكر إحدى الحفلات نفدت بالفعل، بعد نحو 3 ساعات من طرحها.

أنغام وعبادي الجوهر
وكشف حساب بنشمارك على تويتر عن حفل في الرياض أيضاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي للمملكة الـ 92 عن حفل في الرياض يجمع أحلام وعبادي الجوهر معاً يوم 23 سبتمبر على مسرح أبو بكر سالم والفرقة بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد.


حفل رابح صقر
يحيي الفنان الكبير رابح صفر حفلاً، الجمعة 23 من سبتمبر الحاليّ، ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي، في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء ويستمر إلى الثانية عشر منتصف الليل.


حفل ماجد المهندس
أعلنت صحفة "عيشها" على تويتر نفاد تذاكر حفل الفنان الكبير ماجد المهندس، وذلك بعد نحو 3 ساعات فقط من طرحها والإعلان عنها. ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم الخميس 22 من سبتمبر الحاليّ، في مدينة الملك عبدالله الرياضية القصيم، ويبدأ في التاسعة مساء وينتهي في الثانية عشر منتصف الليل.

وقالت المنصة عنه: "عشقه للمملكة وأرضها وشعبها يتجلى في أجمل أغنياته وأصدق معانيها، برنس الغناء العربي ماجد المهندس يصدح من القصيم بصوته وإحساسه وشجنه ليغني الوطن في يومه الكبير. فكونوا على الموعد".

حفل أنغام وأحمد سعد
وتحيي الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد، حفلاً على مسرح بنش مارك بجدة، يوم السبت 24 من سبتمبر الحاليّ، وتُطرح تذاكر الحفل يوم الثلاثاء 13 من سبتمبر على منصة عيشها.

حفل محمد عبده
ويحيي فنان العرب محمد عبده حفلاً غنائياً يوم السبت 24 من سبتمبر الحاليّ، على مسرح طلال المداح (المفتاحة) في أبها، في العاشرة مساء.
وطرحت المنصة قبل قليل، تذاكر الحفل، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد فايد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في اليوم الوطني السعودي.. تعرف على تفاصيل الحفلات الغنائية وطرح التذاكر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن