الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يناقش مع مدير عام مديرية دارسعد عددا من القضايا الهامة بالمديرية

ناقش الأستاذ عصام عبده، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، مع الاستاذ عبود ناجي، مدير عام مديرية دارسعد، عددا من القضايا والملفات الهامة المتعلقة بالوضع الخدمي والإنساني في المديرية.

جاء ذلك خلال استقبال القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن في مكتبه، البوم الخميس، بمدير عام مديرية دارسعد، حيث تطرق اللقاء سُبل التعاون المشترك والتنسيق في معالجة قضايا المواطنين وحلحلة مشاكلهم والتخفيف من معاناتهم.

واشاد عصام خلال اللقاء بالجهود المميزة التي تبذلها السلطة المحلية في دارسعد بقيادة الاستاذ عبود في اصلاح وإعادة تأهيل البنية التحتية وتنفيذ المشاريع الحيوية والتنموية والخدمية في المديرية، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب السلطة المحلية في كل ما من شأنها تحسين الوضع الخدمي والمعيشي للمواطن في دارسعد والعاصمة عدن والوطن الجنوبي عموما. 

من جانبه قدم الأستاذ عبود شكره وتقديره لقيادة انتقالي العاصمة عدن على دعمها ووقوفها الكامل مع السلطة المحلية في كل مايخدم المصلحة العامة للوطن والمواطن ويحقق امنه واستقراره.

حضر اللقاء خالد شوبه، مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن.

632cc90ee09db.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يناقش مع مدير عام مديرية دارسعد عددا من القضايا الهامة بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي