الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

حضرموت: إنسحاب مليشيات الإخوان صوب معقلها في اليمن الشمالي،، وهذه التفاصيل

عدن الان/ خاص:


أفادت مصادر صحفية فجر الجمعة بإنسحاب وحدات عسكرية تابع لحزب التجمع اليمني للإصلاح (الفرع اليمني لجماعة الإخوان المحظورة دوليا) من مناطق سيئون بمحافظة حضرموت الجنوبية.

وأضافت المصادر في أنباء رصدها موقع "عدن الان" أن الوحدات العسكرية الشمالية المنسحبة من محافظة حضرموت الجنوبية قد توجهت عبر طريق العبر إلى محافظة مأرب في اليمن الشمالي.

وترابط قوات كبيرة من اليمن الشمالي منذ غزو وإحتلال الجنوب في العام 1994 في مناطق انتاج النفط بمحافظة حضرموت، وقامت طوال تلك السنواب بنهب الثروة النفطية الجنوبية.

ورفضت القوات اليمنية الشمالية التابعة لجماعة الإخوان القتال ضد الانقلابيين الحوثيين الذين يستولون منذ ثمام سنوات على اليمن الشمالي وعاصمته صنعاء، وحاليا مع اطلاق القوات العسكرية الجنوبية في الأسابيع الماضية عملية واسعة لطرد جماعة الإخوان ومليشياتها الإرهابية من محافظات الجنوب توالت عمليات فرار تلك المليشيات من المناطق الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت: إنسحاب مليشيات الإخوان صوب معقلها في اليمن الشمالي،، وهذه التفاصيل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن