الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بالعيد الوطني

عدن- سبأنت
بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق بعيدها الوطني.

وعبر رئيس الوزراء، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة العيد الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، بهذه المناسبة.. منوهاً بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية إلى جانب اليمن وشعبها في مختلف المراحل، واخرها قيادة الجهود المشتركة لاستكمال استعادة الدولة الشرعية وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا، إضافة الى اياديها البيضاء في تخفيف معاناة الشعب اليمني جراء التبعات الانسانية الثقيلة للحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، في برقيته، بالتطورات النوعية التي تعيشها المملكة العربية السعودية في ظل قيادتها الحكيمة، التي تسعى بجهد مثمر ودؤوب لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق، ونصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.

وتمنى رئيس الوزراء في ختام برقيته لولي العهد السعودي، دوام الصحة والعافية، وان يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بالعيد الوطني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت