الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي وزيرة الخارجية الفرنسية

نيويورك - سبانت
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، وزيرة الخارجية الفرنسية كاثرين كولينا، للبحث في العلاقات الثنائية، ومستجدات الملف اليمني، والدعم المنشود من الجمهورية الفرنسية الصديقة كرئيس للاتحاد الاوروبي، وعضو دائم في مجلس الامن الدولي.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن تقديره الكبير للموقف الفرنسي الثابت من القضية اليمنية، وجهود احلال السلام والاستقرار في البلاد وفقاً لمرجعيات الحل الشامل وخصوصاً القرار 2216.

من جانبها اكدت وزيرة الخارجية الفرنسية، دعم باريس لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والجهود الرامية لتجديد الهدنة الانسانية، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ومندوب اليمن الدائم في الامم المتحدة عبدالله السعدي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي وزيرة الخارجية الفرنسية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت