الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تطور خطير في العدوان الحوثي على الجنوب يستتبعه حزم وحسم

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الاثنين 03 أكتوبر 2022 12:09 صباحاً

1664744981.jpeg

مثّل العدوان الحوثي الأخير في جبهة يافع، تطورا خطيرا في الاستهداف الأمني الذي تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية على الجنوب.

 

المليشيات الحوثية نفذت هجوما إرهابية، باستخدام طائرة من دون طيار "مسيرة"، استهدفت عددا من مواقع القوات المسلحة الجنوبية في جبهة الحد بيافع.

 

مصدر عسكري في جبهة الحد قال إن المليشيات الحوثية استهدفت نقطة أمسر الحدودية بقذائف الهاون عبر الطيران المسير، إلا أن العناية الإلهية حالت دون انفجار القذائف وحدوث إصابات.

 

المصدر أضاف كذلك أن محاولة مليشيا الحوثي استخدام الطائرات المسيرة في جبهة الحد تأتي بعد عجزها وفشلها بكل الهجمات والتسلل لعناصرها من تحقيق أي تقدم عسكري.

 

العدوان الحوثي يمثل عملا استفزازيا وتصعيدا خطيرا، في العدوان الخطير الذي يستهدف الجنوب، في محاولة لإشعال فتيل المواجهات على نحو مسعور.

 

هذا التطور اللافت والمهم يستتبعه حزم جنوبي واضح في إطار اتخاذ كل الإجراءات اللازمة على الصعيد العسكري، بما يضمن العمل على مجابهة أي تهديدات من شأنها أن تهدد حالة الأمن والاستقرار في الجنوب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تطور خطير في العدوان الحوثي على الجنوب يستتبعه حزم وحسم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج