أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشيخ أحمد بن عثمان باكريت

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشيخ أحمد بن عثمان باكريت، شيخ قبيلة باكريت في منطقة جادب بمديرية حوف بمحافظة المهرة، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، وذويه، وأبناء قبيلة آل باكريت خاصة، والمهرة عامة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في برقيته مآثر الفقيد وأدواره المجتمعية المشهودة، وسعيه الدؤوب في عمل الخير وإصلاح ذات البين، مؤكدا أن محافظة المهرة خاصة، والجنوب عامة خسرا برحيل الشيخ أحمد باكريت، شيخا حكيما، وشخصية فذة، وأنموذجا في التواضع والإنسانية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشيخ أحمد بن عثمان باكريت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي