أخبار محلية / الأمناء نت

لقاء في مقر لجنة الحوار الجنوبي يناقش جملة من المواضيع التي تعزز التلاحم الجنوبي

لقاء في مقر لجنة الحوار الجنوبي يناقش جملة من المواضيع التي تعزز التلاحم الجنوبي

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 - الساعة:00:26:29 (الأمناء/خاص)

عقد صباح يوم أمس في مقر لجنة الحوار الجنوبي لقاء ضم كل من الدكتور صالح محسن رئيس لجنة الحوار الجنوبي والاستاذ علي شنظور عضو لجنة الحوار و الاستاذ احمد الوالي مستشار المحافظ لشؤون المنافذ رئيس مكتب تنسيق وتسهيل حركة المنظمات الدولية والجهات المانحة.

 

وتطرق د.صالح محسن  رئيس لجنة الحوار الى شرح مهام لجنة الحوار وما تقوم به من مهام لتعزيز التلاحم بين فئات ومكونات المجتمع الجنوبي.. كما تم مناقشة جملة من المواضيع التي تعزز التلاحم الجنوبي وتوحيد الكلمة والصف الجنوبي.

 

حيث تطابقت الآراء ووجهات النظر في توحيد الكلمة وتم الاتفاق على التعاون المشترك مع لجنة الحوار بما يخدم الحوار الجنوبي وتعزيز التلاحم بين المكونات السياسية والمجتمعية بما يخدم القضية الجنوبية نحو الوصول الى فك الارتباط وقيام الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

 

 ومن جانبه تطرق الاستاذ احمد الوالي الى ما يقوم به مكتب التنسيق لتنسيق وتنظيم وتسهيل حركة المنظمات الدولية والجهات المانحة في أعمالها الانسانية ومشاريعها التنموية بما يخفف من معاناة الشعب من جراء تداعيات الحرب الظالمة على الوطن المغتصب من الجماعة المارقة والانقلابية.

 

وثمن الاستاذ احمد الوالي الدور المحوري الذي قامت به لجنة الحوار الجنوبي والذي أثمرت عن التلاحم الجنوبي وتوحيد الصف في هذه المرحلة الهامة والحساسة التي يمر بها الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء في مقر لجنة الحوار الجنوبي يناقش جملة من المواضيع التي تعزز التلاحم الجنوبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت