الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

عاجل.. توقيف مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وإحالته للتحقيق 

نفى مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بالعاصمة عدن، موافقة قيادة السلطة المحلية على القرارات التي أصدرها مدير مكتب الشباب بالعاصمة عرفات محمد علي قاسم، والتي قضت بتغيير الهيئات الإدارية لأندية الوحدة، والشعلة، والجلاء.

 

وأكد المصدر أن القرارات التي أصدرها مدير مكتب الشباب والرياضة، اتخذت بصورة انفرادية، ولم يتم أخذ موافقة السلطة المحلية، أو التشاور معها في هذا الشأن، ما يعني بطلان تلك القرارات، واستمرار الوضع السابق كما هو دون تغيير.

 

ولفت المصدر إلى أن أي قرارات بخصوص الأندية يجب أن تتم بالتشاور والتنسيق مع السلطة المحلية، بصورة تضع مصلحة الأندية، ورياضة العاصمة عدن فوق كل الاعتبارات، مؤكدا في السياق أن هناك قرارا اتخذ عقب تلك القرارات الانفرادية، قضى بتوقيف مدير مكتب الشباب والرياضة عرفات قاسم، وإحالته للتحقيق من قبل لجنة مشتركة من السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. توقيف مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وإحالته للتحقيق  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس