أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

مدير عام مديرية رضوم يُكرّم رئيس تنفيذية انتقالي شبوة

كرم الاستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بدرع المديرية تقديرا للجهود الوطنية التي يقوم بها رئيس انتقالي شبوة.

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها مدير عام مديرية رضوم لمقر قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة في عاصمة المحافظة عتق، والتقى خلالها برئيس الهيئة التنفيذية العميد علي احمد الجبواني.

وأشاد الخرماء بالجهود التي بذلها العميد الجبواني الهادفة إلى لم شمل أبناء المحافظة ودعم الأمن والاستقرار والسلام والوئام، ودعمه السخي لأندية مديرية رضوم في بطولة كاس المحافظة، ناقلا له تحيات وتقدير أبناء مديرية رضوم وفي مقدمتهم السلطة المحلية وشخصياتها الاجتماعية.

من جانبه شكر العميد الجبواني مدير عام مديرية رضوم على التكريم، مشيدا ومثمنا المواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية رضوم في مختلف المراحل والمنعطفات الوطنية.

هذا ودار في اللقاء مناقشة عددا من القضايا المتعلقة بمديرية رضوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مديرية رضوم يُكرّم رئيس تنفيذية انتقالي شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي