الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يدشن دورة مهارات المجارحة والخياطة في كلية التمريض

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يدشن دورة مهارات المجارحة والخياطة في كلية التمريض

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 - الساعة:13:44:47 (الأمناء/خاص)

دشن الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح الاثنين 31 اكتوبر 2022 في كلية التمريض   الدورة الثانية في  مجال المجارحة والخياطة التي نظمتها دائرة التدريب والتأهيل الاكاديمي للمجلس الطلابي تحت إشراف عمادة الكلية بمشاركة  20 متدرب من طلاب كلية التمريض، تقام  على مدارا الأسبوع.

وألقى  رئيس الاتحاد العام أ.يحيى الطبقي  كلمة افتتاحية عبر فيها عن كامل امتنانه لإقامة مثل هذه الأنشطة والدورات التي تستهدف كلية التمريض وطلابها لان التمريض اللبنة الأساسية للمستشفى وللمجتمع ك كل..  مؤكداً أهمية الدورة بالنسبة للممرض الذي  هو  بحاجة إلى تعلم مهارات المجارحة والخياطة لتقديم العون لكل من يحتاجه في إطار محيطه الجغرافي, مثمنا دور المجلس الطلابي الفعال ونشاطه منذ بداية تأسيسه وحتى الان وهو المجلس الفعال في هذه الفترة. 
كما القى امين عام المجلس عبدالولي الحميدي كلمته وعبر عن شكره لعمادة كلية التمريض ممثلة  بالدكتورة رجاء عبده احمد على دعمهم ورعايتهم في إنجاح هذه  الفعالية لإتاحة الفرصة لطلاب وتشجيع الشباب وتنمية قدراتهم وافكارهم،
كذلك شكر الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن ممثل برئيس الاتحاد أ.يحيى الطبقي و والأمين العام للاتحاد م. عمرو العزيبي..  وأضاف ان المجلس الطلابي سيكون له إسهامات في تعزيز قدرات الممرضين داخل الكلية وانه سيقف الى جانب عمادة الكلية في تأهيل الممرض على جميع الأصعدة والجوانب.
وشكر كل من ساهم وشارك  ونظم في إنجاح هذه الدورة وشكر خاص الى مدربون الدورة د. معاذ عبدالجبار  د. مروان السعدي

حضر التدشين عميد كلية التمريض/ أ.د. رجاء عبده احمد سالم, ورئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن /أ.يحيى الطبقي, والأمين العام للمجلس /عبدالولي الحميدي  ورئيس دائرة التدريب والتأهيل/ احمد عبدالفتاح ورئيس دائرة الأنشطة /عساف الشعفلي وعدد من أعضاء المجلس ودكاترة الكلية.

*الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يدشن دورة مهارات المجارحة والخياطة في كلية التمريض في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت