الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

رئاسة الانتقالي تكلف لجنة مشتركة للتحقيق في استحداثات ساحل رأس العارة

وفي الاجتماع، الذي حضره عدد من وزراء المجلس في حكومة المناصفة، أهابت هيئة الرئاسة برئيس حكومة المناصفة، سرعة صرف العلاوات السنوية والتسويات الخاصة بموظفي الدولة المتوقفة في البنك المركزي بعد استكمال إجراءاتها من قبل الوزارات المعنية.

ووجهت هيئة الرئاسة في اجتماعها، وزير الدولة محافظ العاصمة والسلطات المحلية في عموم محافظات الجنوب بتوجيه مكاتب وزارة الصناعة والتجارة، لتشكيل فرق ميدانية لضبط الأسعار وتعزيز الرقابة على الأسواق والأنشطة التجارية وضبط المخالفات والإبلاغ عنها.

في سياق منفصل، أشادت هيئة الرئاسة في اجتماعها ببسالة أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية في التصدي للتصعيد الذي أقدمت عليه المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهات الضالع، ويافع، وكرش، والمسيمير بمحافظة لحج، ومكيراس بمحافظة أبين، مشددة على ضرورة اضطلاع حكومة المناصفة بمسؤولياتها بتوفير الدعم والإسناد اللوجستي للقوات المرابطة في الجبهات لتعزيز قدراتها القتالية في مواجهة الإرهاب الحوثي.

كما وجهت هيئة الرئاسة في السياق قيادة القوات البرية برفع درجة الاستعداد والجاهزية القتالية في مختلف الجبهات للتعامل مع أي استفزازات قد تقدم عليها المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.

وكانت هيئة الرئاسة قد وقفت في اجتماعها أمام عدد من المستجدات الأمنية واتخذت الإجراءات اللازمة بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئاسة الانتقالي تكلف لجنة مشتركة للتحقيق في استحداثات ساحل رأس العارة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس