الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

بدء إعادة تأهيل شبكة المجاري بمنطقة القلوعة بمديرية التواهي

أشرف الأخ/ نايف الردفاني مدير الخدمات بمديرية التواهي، صباح اليوم، على أعمال الصيانة لمشروع تأهيل شبكة المجاري لأحد الأحياء بمنطقة القلوعة الذي أعاق الحركة وسبب العديد من الإشكاليات للمواطنين منذ خمسة أعوام بسبب طفح المجاري.

 

ذلك بتوجيهات مباشرة من المهندس/ كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي الذي حرص على تأهيل شبكات المجاري المتهالكة والقيام بكافة متطلبات المديرية.

 

وفي تصريح جانبي للأخ/ نايف الردفاني مدير الخدمات بمديرية التواهي أوضح فيه ان المشروع سيستمر لمدة خمسة أيام يتضمن أعمال حفر ومد بيبات الصرف الصحي قياس(١٢) هنش التي يبلغ طولها(١٢) متر بعمق (٤) أمتار .. لافتاً أن كافة أعمال المشروع يقوم بها عمال الصرف الصحي بالمديرية الذين يتميزون بالخبرة والإتقان وسرعة الإنجاز.. مشيراً أنه بسبب طفح المجاري المستمر لأكثر من خمسة أعوام أصبحت الأرض رخوة وذلك يمثل خطورة على حياة العمال الذين يعملون بحذر شديد.

 

وخلال تفقده لأعمال صيانة المشروع أستمع الأخ/ نايف الردفاني إلى هموم عدد كبير من المواطنين الساكنين في المنطقة ووعدهم بسرعة إنجاز المشروع وحل كافة المشاكل التي كانت تواجههم.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدء إعادة تأهيل شبكة المجاري بمنطقة القلوعة بمديرية التواهي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس