الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

الوالي يناقش مع السقاف الترتيبات المتعلقة باعتماد الدرجات الوظيفية للشباب في عدن

عدن الان / عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي

التقى وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور / عبدالناصر الوالي بمكتبه صباح اليوم وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف .
جرى خلال اللقاء مناقشة  الاوضاع المتعلقة بالترتيبات  الجارية لبدأ اجراءت التوظيف ل(17000) درجة وظيفية  التي وجه باعتمادها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي  ورئيس المجلس الانتقالي  / عيدروس قاسم الزبيدي، وفي ضوء التوجيهات لدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في كلمته المهمة بمؤتمر الشباب ،وذلك باعطاء رمزية خاصة لمدينة عدن تتلاءم  مع اهميتها كعاصمة للوطن.
 وتطرق معالي وزيرالخدمة المدنية،الى الجهود التي تقوم بها الوزارة بهدف الترتيب لاجراءات التوظيف ل17 الف وظيفة  ،والشروط والمعايير التي سيتم اتباعها للتوظيف، واشراك السلطات المحلية في المحافظات ممثلا بالمحافظ ومدير عام الخدمة ومدير عام الشؤون القانونية  في كل محافظة  من التحقق في القوائم و فحص واقرار الكشوفات وفقا لشروط التوظيف والنسبة المخصصة لكل محافظة ،
مؤكدا ان العاصمة عدن ستنال حصتها من الدرجات الوظيفية بنسبة تراعي وضعها كعاصمة فيهاكل الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية .
من جانبه اشاد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف  بالاهتمام الكبير الذي يوليه معالي وزير الخدمة المدنية  والتامينات في سبيل اعتماد درجات وظيفية جديدة للشباب ،وحرصه على تاهيل الكادر الوظيفي في الخدمة المدنية ،ومايوليه من اهتمام للعاصمة عدن بشكل خاص ،بمافي ذلك تخصيص حوالي  من( 5000) الى (6000 )درجة وظيفية لابناء مدينة عدن .
واطلع الوكيل السقاف معالي وزير الخدمة الاولويات التي يحتاجها شباب وشابات العاصمة عدن ،وجهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة امين العاصمة الاستاذ / احمد حامد لملس ،لتفعيل مجمل الانشطة الشبابية والابداعية والثقافية والعلمية وفي مختلف المجالات ،بمافي ذلك دعمه الكبير للبرنامج الوطني للشباب، وحرصه على توفير الفرص الوظيفية  للشباب  وتمكينهم  من تولي المناصب الادارية في مختلف مرافق الدولة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوالي يناقش مع السقاف الترتيبات المتعلقة باعتماد الدرجات الوظيفية للشباب في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن