الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الجعدي يُعزّي في وفاة الأستاذ فضل عبد الله محسن الدرويش

عث الأستاذ فضل محمد الجعدي، ، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، برقية عزاء و مواساة في وفاة الأستاذ فضل عبد الله محسن الدرويش.

وعدد الأستاذ فضل الجعدي، مناقب الفقيد الأستاذ فضل الدرويش، الذي كان من الكوادر المخضرمة في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، مشيداً بدوره النقابي والتعليمي الذي كان يقوم به، حيث صاغ لسنوات عديدة فكر كثير من الأجيال التي تعلمت منه الكثير بتوجه وقناعة سليمة تنبثق من القيم والأخلاق التي كان يمتلكها الفقيد، مؤدياً رسالته التربوية بكل وفاء وإخلاص.

وتابع الأستاذ الجعدي، بأن الفقيد كان ملهما في أخلاقه وبساطته، وكان أباً روحياً للأجيال التي نهلت من علمه ومعرفته ومبادئه، مؤديا رسالته التربوية بكل وفاء وإخلاص، قائلا: " لقد خسر الحقل التربوي برحيله هامة تربوية لايمكن تعويضها وخسرت الضالع مشعلا لا يزال يتوهج رغم مرارة المصاب وفداحة الرحيل".

وعبر الجعدي عن عميق حزنه وخالص تعازيه بهذا المصاب لأبناء الفقيد وأسرته وذويه وكافة زملائه وأجياله ومحبيه، مبتهلاً لله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يُعزّي في وفاة الأستاذ فضل عبد الله محسن الدرويش في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي