أخبار محلية / عدن لنج

بدء تشغيل مستشفى عدن العام عقب إعادة تأهيليه من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 05:56 مساءً

1667314543.jpeg

بدات اليوم مجموعة السعد للاستثمار والتنمية الشركة المشغلة موظفي المستشفى الى مباشرة العمل في مستشفى عدن العام بعد انقطاع عن العمل لعدة سنوات .

 

من أجل بدء تشغيل مستشفى عدن العام عقب إعادة تأهيليه من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضيه.

 

وتسَلَّمَ البرنامجُ السعوديُّ لتنمية وإعمار اليمن، مشروعَ مستشفى عدن العام في محافظة عدن إلى الشركة السعد المشغلة للمشروع؛ التي لديها خبرةً طويلةً في المجال الطبي، استكمالاً لإجراءات تشغيل وإدارة المستشفى، الذي تم توقيع عقد تشغيله وإدارته منتصف أغسطس الماضي.

 

 بحضور المهندس عصام حيدر مدير مشروع مستشفى عدن  ومدير الإدارة العامة للمشاريع الطبية لمجموعة السعد للاستثمار والتنمية خالد بن ناصر آل دعبش.  والاخ حسن عبدالله علي المدير التنفيذي شركة السعد الشركة المشغلة لمستشفى عدن والدكتورة فاطمة امان مديرة مستشفى عدن.

 

في افتتاح بدء التشغيل اكد الاخ حسن عبدالله علي المدير التنفيذي شركة السعد الشركة المشغلة لمستشفى عدن اليوم هو بدء الدوام بشكل جزئي حتى يتم اعادة التشغيل بشكل كامل والافتتاح رسميا. حيث قامت المجموعة في عمل لجنة وإجراءات دقيقة للتعاقد مع الكوادر المتميِّزة سواء في داخل اليمن أم في خارجها، مشدداً على نوعية الكوادر الطبية وخبراتها التي تصنَّف على مستوى عالٍ.

 

 واضاف الاخ حسن عبدالله علي المدير التنفيذي شركة السعد الشركة المشغلة قائلا أن مستشفى عدن أيقونة طبية تضاف إلى سلسلة الدعم السعودي التنموي في اليمن، عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن،.. موضِّحاً أنه جرى استقطاب فتيات وشباب اليمن للعمل من الذين استفادوا من التدريب عبر مبادرات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدء تشغيل مستشفى عدن العام عقب إعادة تأهيليه من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج