الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

رئيس الوزراء يشيد بأداء السلطة المحلية بمحافظة المهرة


عدن - سبأنت
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بأداء السلطة المحلية بمحافظة المهرة وما تبذله من جهود لتعزيز الوضع الخدمي والتنموي والحفاظ على الاستقرار الأمني والسلم الاجتماعي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه، اليوم، بمحافظ المهرة محمد علي ياسر، للاطلاع على الاوضاع في المحافظة، وسير العمل في الجوانب الخدمية والتنموية والأمنية، ومدى تنفيذ المشاريع المعتمدة من الحكومة في اطار الجهد التكاملي لتحسين معيشة المواطنين، إضافة الى الأولويات القائمة للتركيز عليها في الفترة الراهنة والمستقبلية.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتنسيق مع السلطة المحلية باتخاذ الإجراءات التنفيذية لاستكمال تأسيس جامعة المهرة وفق أسس علمية حديثة تحقق نقلة نوعية للتعليم العالي في المحافظة.. مؤكدا حرص الحكومة على تقديم كل التسهيلات اللازمة لتنفيذ القرار الرئاسي بتأسيس جامعة المهرة.

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية العمل المشترك لاستقطاب الاستثمارات الى محافظة المهرة وتوفير المناخات الملائمة للمستثمرين، بما يحقق الفائدة لأبناء المحافظة.. مشيرا الى توفر كل الإمكانات لنجاح المشاريع الاستثمارية في المهرة.

بدوره ثمن محافظ المهرة الدعم والاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء بمحافظة المهرة ومساعدة السلطة المحلية على القيام بمسؤولياتها ومهامها بما يخدم تطلعات ابناء المحافظة.. متطرقا الى مجمل الأوضاع في المحافظة وما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود للتعامل مع مختلف التحديات وتجاوزها، بما في ذلك الحفاظ على الاستقرار الأمني وجذب الاستثمارات.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يشيد بأداء السلطة المحلية بمحافظة المهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت