الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي العاصمة عدن ينظم لقاءً تشاورياً لخطباء وأئمة المساجد

 وفي مستهل اللقاء القى الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، كلمة رحب فيها بالخطباء والأئمة الأفاضل، ناقلا لهم تحياتي الرئيس الزُبيدي، متمنياً لهم وللقائهم هذا كل التوفيق والنجاح.

واشار عصام في كلمته إلى الدور الهام والواجب الكبير الملقاة على عاتق خطباء وأئمة المساجد تجاه شعب الجنوب المكلوم، داعينا الجميع إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونشر قيم التصالح والتسامح وتعزيز الجبهة الداخلية حتى نتمكن من الدفاع على ارضنا وعرضنا وصد كيد الأعداء ودحر المعتدين، مشددا في ذلك على اهمية تبني خطابا دينيا معتدلا ينمي روح الانتماء لهذا الوطن وقضيته العادلة ويحافظ على هويته ونسيجه الاجتماعي الجنوبي، خطاباً يحمي شبابنا وبناتنا واطفالنا ويحصنهم من افات هذا العصر المدمرة ويعصمهم من ارتكاب الجرائم والمعاصي واتباع الظواهر السيئة المخلة بالقيم الحسنة والمبادئ السامية التي اقرها ديننا الاسلامي الحنيف.

كما القيت عددا من الكلمات من قبل الشيخ محمد مشدود ، وكيل وزارة الأوقاف والشيخ احمد مهدي، نائب رئيس لجنة الأوقاف والإرشاد بالجمعية الوطنية، حيث عبرت الكلمات عن اهمية مثل هذا اللقاءات في توحيد الخطاب الديني المعتدل وتبادل رسائل النصح والتناصح والإرشاد والوقوف صفاً واحدا لنصرة شعب الجنوب وقضيته العادلة.

هذا وقدم عددا من السادة الخطباء والأئمة الأفاضل، العديد من المداخلات التي عبرت جميعها عن وحدة الهدف الجنوبي، وسُبل المساهمة في التصدي للمحاولات الغاشمة التي تشنها المليشيات الحوثية المدعومة من ملالي إيران ضد ارض وشعب الجنوب، مؤكدين على اهمية تكثيف الدعوات عبر المنابر للتعريف بالمخاطر الكبيرة التي تهدد أمننا واستقرارنا.

وقدم المشاركون في اللقاء، شكرهم الجزيل وتقديرهم العميق لجهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، على مايقدموه لشعب الجنوب، مثمنين دعمهم ورعايتهم لمثل هذه اللقاءات الدينية التشاورية الهامة والقيمة.

هذا وكان الشيخ محمد رمزو، مدير إدارة الوعظ والإرشاد في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، قد استهل افتتاح اللقاء بكلمة،

عبر خلالها عن سعادته وترحيبه بمشاركة الخطباء والأئمة الكرام في هذا الجمع الطيب، شاكرا ومقدرا لجميع الحاضرين تلبية الدعوة والمشاركة في هذا اللقاء الكريم والمبارك.

حضر اللقاء الشيخ احمد باعوضه، رئيس لجنة الاوقاف والإرشاد بالجمعية الوطنية وعدد من القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، ومدراء إدارة الفكر والإرشاد بقيادة المديريات وخطباء وأئمة مساجد في العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي العاصمة عدن ينظم لقاءً تشاورياً لخطباء وأئمة المساجد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس