أخبار محلية / عدن لنج

توجيه الانتقالي.. الجنوب متيقظ لمجابهة أي خطر

تجابه القيادة الجنوبية، بشكل متيقظ، لأي محاولة لاستهداف الجنوب على الصعيد العسكري، في ظل إقدام قوى صنعاء الإرهابية على استهداف الجنوب العربي.

 

هذا التيقظ تجلى في تكليف هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لجنة أمنية وعسكرية مشتركة للنزول إلى منطقة رأس العارة بمحافظة لحج.

 

اللجنة ستعمل على التحقق من أي استحداثات في الشريط الساحلي الممتد من منطقة صلاح الدين إلى باب المندب والرفع بتقرير مفصل لرئاسة المجلس لاتخاذ الإجراءات بشأنها.

 

وصدر التوجيه خلال اجتماع هيئة المجلس الانتقالي اليوم الثلاثاء، برئاسة اللواء احمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوطنية.

 

توجيه المجلس الانتقالي يحمل أهمية بالغة كونه يتصدى لاستهداف خبيث وخطير من قِبل قوى صنعاء الإرهابية، التي تشن حصارا على الجنوب في محاولة لإسقاطه أمنيا.

 

المليشيات الحوثية على وجه التحديد، كثفت من جرائمها على مدار الفترات الماضية، التي تشكل استهدافا خطيرا ضد الجنوب، في محاولة لصناعة إرهاب متعدد الجبهات.

 

التيقظ الجنوبي على هذا النحو من شأنه أن يبعث برسالة لقوى الشر التابعة لقوى صنعاء، مفادها أن الجنوب لا يسمح بتجاوز أراضيه، وأنه متفطن لمجابهة أي تهديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توجيه الانتقالي.. الجنوب متيقظ لمجابهة أي خطر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج