أخبار محلية / عدن لنج

اللواء بن بريك يستقبل عدداً من خريجي قسم العلوم السياسية "دفعة السلام" جامعة عدن

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 09:22 مساءً

1667326936.jpeg

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، عدداً من خريجي كلية الاقتصاد الدفعة الأولى لقسم العلوم السياسية "دفعة السلام" جامعة عدن.

 

وفي اللقاء، الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، رحب اللواء بن بريك، بأبنائه الخريجين من طلبة العلوم السياسية، مشجعاً إياهم على الانخراط في هذا الجانب المهم أكثر لاكتساب الخبرات العملية من خلال تطوير وصقل مهاراتهم.

 

وفي اللقاء، أكد اللواء بن بريك، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تأخذ على عاتقها كل أبنائها الخريجين الجنوبيين من كافة التخصصات من أجل كيفية تمكينهم ودمجهم واستيعابهم بشكل عملي في كل المؤسسات السياسية التابعة للدولة وذلك للاستفادة منهم في تطوير عمل المؤسسات والنهوض بها. 

 

وخلال اللقاء، أشار اللواء بن بريك، أن الجانب السياسي، يُعد من أهم الجوانب التي يتم العمل والتفاوض فيها خلال المرحلة الراهنة بالإضافة إلى الجانب العسكري، مؤكداً أن عملية التدريب والتأهيل للشباب الخريجين مهم جداً كونه سيسهم بشكل كبير في اكسابهم مهارات فن التعامل المهني في حياتهم العملية وتطوير مهاراتهم والارتقاء بمستوياتهم العلمية والمهنية.

 

من جانبه، عبّر الخريجين عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي ينفذوها، شاكرين اللواء بن بريك، دعمه وتشجيعه لهم للعمل وبذل المزيد من الجهود لصقل مواهبهم وخبراتهم وعكسها بشكل إيجابي على أرض الواقع، مؤكدين عزمهم على مواصلة تطوير مهاراتهم ومواكبة العمل السياسي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يستقبل عدداً من خريجي قسم العلوم السياسية "دفعة السلام" جامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج