أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ شبوة يبحث آلية توزيع مساعدات نقدية للمتضررين من الحرب في بيحان

شبوة.. خاص

   ناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير اليوم مع مدير فرع الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة عوض الحامد علي آلية توزيع مساعدات نقدية سيقدمها الهلال الأحمر اليمني للمتضررين من الحرب في مديريات بيحان الثلاث بيحان وعسيلان وعين  .

   وخلال اللقاء أشاد المحافظ إبن الوزير بهذه المبادرة الإنسانية من قبل الهلال الأحمر اليمني ، مؤكدا استعداد المحافظة لتقديم التسهيلات اللازمة التي تمكن من ضمان توزيع هذه المساعدة النقدية على مستحقيها الفعليين  .

   من جانبه أوضح مدير فرع الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة ان الفرع سيدشن توزيع هذه المساعدة النقدية الأسبوع القادم وستشمل أربعة آلاف وسبعمائة وثلاثة وثلاثين حالة متضررة من الحرب في المديريات الثلاث والتي تم حصرها وفقا لمسح سابق تم القيام به من قبل الهلال الأحمر ، منوها ان كل حالة من الحالات المستهدفة ستحصل على مائة الف ريال كاش وبمبلغ إجمالي يزيد عن سبعة وأربعين مليون ريال يمني ، مشيدا بجهود ودعم السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ إبن الوزير لمختلف أنشطة الهلال الأحمر اليمني في المحافظة  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يبحث آلية توزيع مساعدات نقدية للمتضررين من الحرب في بيحان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث