أخبار محلية / الأمناء نت

"الداؤودي" و"معاوية" يحضران الحفل الكرنفالي الرياضي الثاني لأطفال الرياض الحكومية بعدن

"الداؤودي" و"معاوية" يحضران الحفل الكرنفالي الرياضي الثاني لأطفال الرياض الحكومية بعدن

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 - الساعة:23:45:12 (عدن/الامناء/محمد القادري:)

أقامت إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، اليوم "الثلاثاء" ، حفلا مركزيا ضم جميع رياض الأطفال في المحافظة، وذلك في روضة الشروق بمديرية المنصورة، بمناسبة الأعياد الوطنية واليوم العالمي للطفل.

وفي الحفل، والذي حضره مديرا عام مديرية "المنصورة"، أحمد علي الداؤودي، ومديرية "الشيخ عثمان"، الدكتور وسام معاوية سعيد، ألقت مدير إدارة الرياض بمكتب التربية والتعليم بعدن، هناء باسنيد، كلمة أشادت فيها بدور الأم وما تبذله في الرعاية لأطفالها ودورها في المجمتع، وما هذا الحفل إلا صورة يسيرة للتضحيات الكبيرة والرعاية التي تقدمها هذه الأم، ويعد هذا الحفل الثاني الذي يضم كافة رياض الأطفال في عدن البالغ عددها "14" روضة ليقدم الأطفال حفلا فنيا بهذه المناسبات.

كما ألقى نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، نبيل عبدالمجيد، كلمة أشاد فيها بدور إدارة رياض الأطفال والجهد التي تبذله في إنجاح مثل هذه الإحتفالات، كما أشاد بدور المرأة والأم لما تقوم به في المجتمع.

وقد قدمت كل روضة عددا من الفقرات الغنائية واللوحات الإستعراضية التي نالت إستسحان وإعجاب الحاضرين جميعا.

وفي ختام الحفل، قام مديرا عام "المنصورة"، أحمد الداؤودي، و"الشيخ عثمان"، الدكتور وسام معاوية، ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، نبيل عبدالمجيد، ومدير إدارة الرياض بمكتب التربية في عدن، هناء باسنيد، ورئيس إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومدير إدارة المرأة والطفل بإنتقالي عدن، إمتثال بيربهاي، وقائد الحزام الأمني بمديرية المنصورة، النقيب مصطفى العطيري، بتكريم كافة أطفال الرياض المشاركين في الحفل، بالهدايا العينية.

شارك في الحفل، مدراء مكاتب التربية والتعليم بمديريات "المنصورة"، علي السويري، و"خور مكسر"، صالح منصور، و "دار سعد"، محمد المحلوي، ورئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي الصلاحي، وعدد من الشخصيات الإجتماعية وأولياء الأمور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الداؤودي" و"معاوية" يحضران الحفل الكرنفالي الرياضي الثاني لأطفال الرياض الحكومية بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت