الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

عكبور تتفقد العمل الثقافي بالمجمع الحكومي بالمنصورة

عدن الان : أخبار

قام مديرعام مكتب الثقافة بمحافظة عدن رندا عكبور اليوم بزيارة تفقدية الى مكتب الثقافه في المجمع الحكومي بمديرية المنصورة حيت التقت مدير مكتب الثقافة بالمديرية منى احمد ناصر.

وهنئ مدير عام الثقافه بالمحافظه مدير الثقافه بالمديرية بمناسبة التعيين، مؤكدة تقديم الدعم اللأزم لتطوير العمل الثقافي بالمديرية بالتنسيق والتعاون مع مكتب الثقافة وبقية الفعاليات التي تربطها شراكة عمل لتعزيز جوانب الإبداع بمختلف صنوفه.

وجرى بحت عدد من الموضوعات الهادفه إعادة العمل الثقافي، وإستعراض أوجه الصعاب التي تحول دون الاستمرارية في تفعيل الكيان الثقافي في المجتمع المتعطش لقضايا التنوير الفكري وغيرة من جوانب الاذب.

وتم الاتفاق على بعض التفاصيل الخاصه تسيير النشاطات الثقافية المختلفه وفق ضوابط الحراك العام الجاري تنفيدة من قبل مكتب الثقافه بالمحافظة في اطار برنامجة العام تفعيل العمل الثقافي والاذبي في مدينة عدن. 

حضر اللقاء مدير المسرح بمكتب الثقافه محمد اليافعي  وعدد من مدراء المجمع الحكومي بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عكبور تتفقد العمل الثقافي بالمجمع الحكومي بالمنصورة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن