الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

مشاريع تنموية قادمة لأبناء سقطرى

عاد المهندس رأفت علي الثقلي، مساء الثلاثاء ، إلى محافظة سقطرى بعد زيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، استغرقت سبعة أيام التقى خلالها نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، ومسؤولين وشخصيات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

حيث حظي بإستقبال كبير من قبل قيادات السلطة المحلية، يتقدمها وكيلا المحافظة العميد ركن صالح علي والأستاذ رائد الجريبي، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والسياسية والإعتبارية ومشائخ وأعيان المحافظة.

 

وعن الزيارة أستعرض المحافظ الثقلي، جملة من اللقاءات كان أبرزها لقاءه مع اللواء عيدروس الزبيدي، وعدداً من المسؤولين بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم طرح عدد من الملفات الهامة التنموية والخدمية والحيوية والتي تهدف للنهوض بواقع الأرخبيل وأبناءه، والتي تعمل على توفير الحياة الكريمة لهم.

 

كما أورد المحافظ الثقلي، الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية، والتي تسعى دائماً للحفاظ على إستقرار المحافظة، بالإضافة إلى الدور الكبير التي ساهمت فيه من أجل وضع المعالجات اللأزمة التي واجهته السلطة المحلية بالمحافظة من صعوبات في عدد من القطاعات الخدمية المختلفة.

 

وأكد الثقلي، إن أرخبيل سقطرى قادمه على تحول تنموي بدعم إماراتي سيشمل عدة قطاعات فيها ستسهم المحافظة في تعزيز إستقرارها على كافة الأصعدة، من خلال العمل على تحسين البنية التحتية والرفع من كفأة مؤسساتها الحكومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشاريع تنموية قادمة لأبناء سقطرى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث