الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام قعطبة يدشن حملةلتحصيل ايرادات سوق الجبارة بمريس

ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية من  أجل زيادة تحصيل الإيرادات  بالمديرية وتفعيلها  قام الشيخ محمدالزيدي مدير عام قعطبة اليوم الاربعاء  ومعه مدير الضرائب نايف الصيادي ومدير الواجبات علي الحلالي وبالتعاون مع قسم شرطة امن الجبارة  بتدشين  حملة لتحصيل الإيرادات الضريبية والواجبات الزكوية لسوق الجبارة ومريس .

 

وخلال الحملة أكد مدير عام قعطبة بأن الهدف من هذه الحملة هوا تفعيل وتحصيل الإيرادات الضريبية والواجبات الزكوية بالمديرية  وسوق الجبارة ومريس وتنظيمها وقطع سندات رسميه بها وتوريدها للبنك حيث ستعود تلك الإيرادات بالخير على المديرية فتنفيذ أي مشاريع خدمية مرهون بنسبة ايرادات المديرية.

 

وطالب المدير العام من جميع مكلفي الضرائب النوعية بسوق الجبارة بمريس من تجار ومالكي العقارات وغيرهم وكذالك من عليهم واجبات زكوية بسرعة سداد ماعليهم من ضرائب لمكتب الضرائب والواجبات بجوار قسم شرطة الجبارة .

 

وقدم المدير العام الشكر والتقدير لمديرالضرائب والواجبات علي جهودهم من اجل تحصيل ومتابعة الايرادات وكذلك لكل من تجاوبو وقامو بتسديد ماعليهم 

 

من جانبه مدير الضرائب الاستاذ نايف الصيادي أكد بأن هذه الحملة تأتي تنفيذا  لتوجيهات المدير العام وتحت اشرافة المباشر وبالتعاون مع قسم شرطة الجبارة  الهادفة الى تحصيل الضرائب من جميع  مكلفي الضرائب النوعية بسوق الجبارة التراكمية للاعوام السابقة حيث تم اليوم عمل اشعارات واستدعاء لبعض  من عليهم ضرائب وانهم مستمرون بالحملة حتى استكمال تحصيل جميع ايرادات سوق الجبارة بمريس .

 

طالبا من جميع مكلفي الضرائب النوعية بسرعة سداد ماعليهم من ضرائب تراكمية لجميع الاعوام المتبقية عندهم وانه سيتم اتخاذ كافة الاجراءت القانونية والغرامات والعقوبات المالية واحالتهم للنيابة بحق كل من يمتنع أو يتاخر عن تسديد ماعليه .

 

وقدم الصيادي الشكر والتقدير للمدير العام على جهودة واهتمامة ومتابعته ايرادات المديرية وتحصيلها ومرافقته لهم وتسهيل عملهم وكذالك الشكر والتقدير لقسم ومدير وافراد شرطة الجبارة على تعاونهم واستعدادهم من أجل ضبط كل من يتاخر عن تسديد ماعليه .

 

رافقهم الاخ وليدالعماري نائب مديرالضرائب بالمديرية 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام قعطبة يدشن حملةلتحصيل ايرادات سوق الجبارة بمريس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج