أخبار محلية / الأمناء نت

رئيس انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة الحد بيافع

رئيس انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة الحد بيافع

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 - الساعة:15:42:41 (لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم الأربعاء جبهة الحد بيافع للاطلاع على أوضاع المقاتلين في الجبهة .

وكان في استقبال الشعيبي لدى وصوله إلى معسكر العر قائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري وقيادة المحور وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

وتفقد الشعيبي والمنصوري الجنود المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهة يافع دفاعا عن الوطن الجنوبي ناقلا لهم تحياي القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي  .

وأكد الشعيبي أن الجنوب سيظل الوطن الذي لن تكسر شوكته وهو يحمل على ظهره أبطال وأسود مثل أبطال يافع والجنوب .

وأشاد الشعيبي بالمعنويات العالية للمقاتلين المرابطين في الصفوف الأمامية وتفانيهم في تقدم الغال والنفيس للذود عن الجنوب والتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران .

وخلال الزيارة قدم رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي للمقاتلين كمية من الفرش والبطانيات الشتوية لمواجهة فصل الشتاء مؤكدا بأن القيادة السياسية الجنوبية لن تتوانى بتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للمقاتلين الأبطال .

وعقب الزيارة للمقاتلين في الجهة قام المحامي رمزي الشعيبي بزيارة لمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبية بمديرية لبعوس .

والتقى الشعيبي برئيس وأعضاء القيادة المحلية واستمع منهم إلى شرح وافٍ حول سير العمل والصعوبات التي تعترض أداء وعمل القيادة المحلية بالمديرية .

رافق رئيس انتقالي لحج في زيارته العميد محمد عبدالله الشيوحي مدير عمليات المجلس بالمحافظة وحسين صالح مدير الإدارة السياسية بانتقالي لحج وفيصل جبران رئيس انتقالي حبيل جبر وعبدالفتاح جمال رئيس انتقالي المسيمير وياسر البكري نائب رئيس انتقالي ردفان ومحمد الداؤودي وابو وجدان الحدي وعبدالفتاح الصلاحي أعضاء القيادة المحلية ورؤساء القيادات المحلية في مديريات يافع الأربع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة الحد بيافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت