الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

قائد حرس المنشآت يستقبل مدير مكتب الصحة في عدن

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في العاصمة عدن.

 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور أحمد البيشي والوفد المرافق له مشيدا بجهود الدكتور البيشي في قيادة مكتب الصحة العامة والسكان في العاصمة عدن وما يقوم به من أعمال وجهود لانتشال الوضع الصحي بشكل عام.

 

وبحث العميد أحمد بن عفيف والدكتور أحمد البيشي عدد من المواضيع وجهود التنسيق بين قوات حرس المنشآت ومكتب الصحة في عدن خصوصا في الجانب الأمني.

 

وأكد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت تولي اهتماما خاصا لقطاع الصحة نظرا للأهمية التي تمثلها حيث وأنها خدمة أساسية للمواطنين مطالبا بالاهتمام بأوضاع المرافق الصحية والمستشفيات وتنفيذ حملات الرش ومكافحة الأمراض المنتشرة.

 

وقدم شرح مفصل عن الحملات التي نفذتها قوات حرس المنشآت لمكافحة الأمراض التي انتشرت في عدن سابقا كما قام بتعريف الوفد الزائر بالمهام التي يقدمها المركز الطبي للقوات والذي يعد الأول من نوعه في الجانب العسكري.

 

وأشار قائد قوات حرس المنشآت إلى أن ما تحقق من إنجازات للقوات وفي مقدمتها المركز الطبي يأتي بدعم من قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات مقدما شكره لهما كما وجه الشكر لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على دعمه للقوات.

 

من جانبه أشاد الدكتور أحمد البيشي بالأعمال التي تنفذها قوات حرس المنشآت الحكومية ومن أهمها الحملات التوعوية والأنشطة المجتمعية وحملات الرس الضبابي.

 

كما أثنى الدكتور البيشي بالخدمات التي يقدمها المركز الطبي لقوات حرس المنشآت الحكومية مؤكدا بأن بصمات العميد أحمد بن عفيف باتت واضحة من خلال الانجازات التي تحققت للقوات في مختلف المجالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد حرس المنشآت يستقبل مدير مكتب الصحة في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج