أخبار محلية / الأمناء نت

الاعلامية صفاء السويدي تنهي عملها في الغد المشرق وتبشر جمهورها لن اغيب عليكم

الاعلامية صفاء السويدي تنهي عملها في الغد المشرق وتبشر جمهورها لن اغيب عليكم

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 - الساعة:18:11:18 (الامناء/خاص.)

اعلنت الاعلامية العدنية، صفاء السويدي، اليوم، عن انتهاء عملها مع قناة الغد المشرق، وكتبت الاعلان عبر منشور مطول على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، قالت فيه مخاطبة زملائها في قناة الغد المشرق :"جئت إليكم جلاً متفائلاً واليوم أرحل متثاقلاً، كبلني الحب وأثقل كاهلي الأعتراف لكم بالفضل ، استقبلتموني بالأمل وأزرتموني بالعمل، شجعتموني وخضتم معي بكل شجاعه ودون تردد لأصل إلى ما ان فيه اليوم بعد ان كنت من سابق صحفيه ولكن أنتم منحتموني فرصه لأصبح مراسلة اخبارية ميدانية من قلب الحدث، فإن قصرت يوم بالعمل معكم فأعذروني"٠

 

واضافت صفاء "سنوات قضيتها معكم وكنت جدا مسروره بالعمل في قناتكم الموقره  #قناة_الغد_المشرق التى تحرص على تقديم الأفضل القناة التى كانت بمثابه بيتي وأسرتي، تعلمت منكم الكثير ومازلت أتعلم ولاانسى فضل مدير الأداره ولامن مدراء الاخبار ومدراء البرامج وكذا من فنيين مونتاج و مصورين ومساعديهم مخرجين إداريين محررين.... من جميع اقسام وطواقم العمل بالخارج وبالداخل بجميع فروع المحافظات".. 

واشارت السويدي:" بأن الكلمات لاتكفي للتعبير عما يجول بداخلي، خروجي جاء لأسباب تخصني ولاأخفيكم بها كانت أولها دراستي للدكتوراه حيث سبق وناقشت رساله الماجستير العام الماضي وحرصت أن اخصص الرساله العلمية البحثية #لقناةالغدالمشرق واهديتها لهم وتركت بها بصمه بالأهداء لمن كانو بجانبي وحفرت بها أسماء ساندتني طيله سنوات عده وها أنا اليوم أكمل أطروحه الدكتوراه بدراستي عن بعد بالخارج، وسأهديها الى قناة الغد المشرق.


وبينت السويدي ابرز اسباب خروجها بالقول:" اما السبب الأخر هو طموحي.. أطمح دائما بأن أكون بمكان أفضل وأنا أحب ان اتعلم المزيد واستفيذ من خبرات الأخرين وأن أتنقل بمحطات كثيره لأبرز الوجه الذي ترونه بي دائما الوجه الذي أطلقه محبيني الوجه المشرق صاحبه الأبتسامه الجذابه برغم الألم، ولأبرز اسمي #الأعلامية_صفاء_السويدي وأضعه في سماء الأعلام. 

واختتمت منشورها "كنتم خير الأخوه والأصحاب قضيت معكم لحظات جميلة تقاسمنا حلو الأيام ومرها وخلدنا ذكريات لاتنسى، متمنيتا #لقناةالغدالمشرق دوام التوفيق والنجاح ولمن سيكون بدلاً عني بالعمل كل التوفيق، اما عن محبيني تذكروني دائما بالخير، فأنا مثل ما أنا صفاء السويدي الفتاة المتواضعه التى أحبت كل الناس احبكم في الله جميعاً، وأعدكم بإني لن اغيب عنكم، وقريبا جدا سيكون لنا لقاء في برنامج جدا رائع واتمنى ان ينال أعجابكم وسأنتظر دعمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاعلامية صفاء السويدي تنهي عملها في الغد المشرق وتبشر جمهورها لن اغيب عليكم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت