الارشيف / أخبار محلية / الواقع الجديد

اللواء بن بريك يلتقي أعضاء اللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس الانتقالي

“الواقع الجديد” الاربعاء 2 نوفمبر 2022م /خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم، أعضاء اللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس.
وفي مستهل اللقاء نقل اللواء بن بريك لأعضاء اللجنة تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، معبرا عن سعادته بلقاء هذه الكوكبة من المختصين في مجالات الاقتصاد الذين يمتلكون خبرات واسعة في مجالات الاقتصاد والتنمية والتخطيط الاستراتيجي والذي يعول عليهم الجنوب اليوم في عكس خبراتهم ومهاراتهم العلمية والمهنية على الواقع العملي من خلال الأفكار والخطط والرؤى لعمل اللجنة الاقتصادية وترجمتها على أرض الواقع.
واستعرض اللواء بن بريك خلال اللقاء الإدارة الذاتية خلال الفترة الماضية وضرورة الوقوف أمامها والاستفادة منها في كافة المجالات لتحريك عجلة التنمية والاقتصاد ومعالجة المشكلات الخدمية.
وناقش اللقاء المستجدات العسكرية والسياسية والاقتصادية والخدمية، وتحديد آلية العمل المشترك للفترة القادمة، ورؤية اللجنة بشأن الوضع الاقتصادي الراهن، ودورها في هذه المرحلة المفصلية الهامة، من خلال إيجاد السُبل الكفيلة بوضع الحلول الاقتصادية الناجعة التي من شأنها أن تحدّ من تدهور الاقتصاد والنهوض به في محافظات الجنوب للتخفيف من معاناة المواطنين.
وشدد اللقاء على أن المرحلة تتطلب تضافر الجهود والعمل على إنجاز المهام وتقديم الرؤى والدراسات الاقتصادية والمالية لضمان زيادة وتنمية الموارد وتحسين حياة المواطنين.
من جانبه استعرض رئيس اللجنة الاقتصادية العليا الدكتور محمد علي الدور الذي لعبته اللجنة، من خلال تقديمها الرؤى والاستشارات في كل الجوانب الاقتصادية والمالية والنقدية.
كما استمع اللواء بن بريك في ختام اللقاء الى مداخلات وملاحظات عدد من أعضاء اللجنة الاقتصادية، وتأكيدهم على ضرورة استمرار لقاءات اللجنة مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، لما لذلك من انعكاس إيجابي على تحسين الاداء وتقديم الاستشارات اللازمة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يلتقي أعضاء اللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس الانتقالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد