الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

نائب محافظ عدن يوجه بوقف الفرزات العشوائية وتفعيل عملية التحصيل للإيرادات

نائب محافظ عدن يوجه بوقف الفرزات العشوائية وتفعيل عملية التحصيل للإيرادات

الاربعاء 02 نوفمبر 2022 - الساعة:20:52:49 (الأمناء/ خاص)

 

ترأس  نائب محافظ محافظة عدن  الامين العام للمجلس المحلي / بدر معاون سعيد بمكتبه بديوان عام المحافظة صباح اليوم  اجتماعا بحضور خالد الجعميلاني وكيل المحافظة لشؤون النقل ود.وسام معاويه  مدير عام مديرية الشيخ عثمان و ماجده قطن مدير عام مكتب النقل بالمحافظة وصالح العلواني رئيس نقابة النقل في الجمهورية.
كرس الاجتماع  لمناقشة الاشكاليات المتعلقة بعمل الفرزات وعملية تحصيل الايرادات ، بمافي ذلك تنظيم مهام الفرزات في نقل الركاب  من عدن الى بقية المحافظات ،وكذا عمل الفرزات الداخلية  وايضا تفعيل عملية التحصيل للايرادات  المستحقه للسلطات المحلية في المديريات والمحافظة .
واقر الاجتماع عددا من الاجراءات اللازمة لمعالجة وإزالة اللبس في تلك الاشكاليات.
وبهذا الصدد  وجه  نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي ،  بضرورة الزام جميع السائقين بالعمل من الفرزات المحددة من قبل السلطات المحلية في كل المديريات ،واغلاق الفرزات المستحدثة و العشوائيه المنتشره في الاحياء والتي تعرقل حركة المرور في الشوارع والجولات .
 وكلف مدراء عموم المديريات التي تتواجد بها فرزات بتنفيذ ذلك بالتنسيق مع اجهزة الامن  خلال فترة أقصاها اسبوع من تاريخ اجتماع اليوم  .
وشدد نائب محافظ عدن على اهمية قيام مدراء المديريات ومكاتب النقل فيها على متابعة تحصيل الايرادات المستحقه للدولة اولا باول.
واشار الى اهمية ان يرتقي الجميع بتحمل مسؤلياته الوطنية والدينية في الحفاظ على ايرادات الدولة والمضي قدما في العمل على تحصيلها وفقا للنظم والقوانين واللوائح النافذة ،وعدم الالتفات الى مايردده البعض من اشاعا  او  ادعاءات ، كالتي اتضح في الاجتماع انها شنت على مدير عام مديرية الشيخ عثمان  من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف  الهادفه الى ثنيه عن مواصلة مهامه في تحصيل ايردات الدولة،ولتنفيذ المشاريع التنمويه في المديريه ولتحسين اداء المؤسسات الخدمية في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب محافظ عدن يوجه بوقف الفرزات العشوائية وتفعيل عملية التحصيل للإيرادات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت