أخبار محلية / الأمين برس

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة الحد يافع

زار المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج، اليوم الأربعاء، جبهة الحد بيافع، للاطلاع على أوضاع المقاتلين في الجبهة.

وتفقد الشعيبي برفقة العميد عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع، الجنود المرابطين في الخطوط الأمامية للجبهة دفاعا عن الوطن الجنوبي، مؤكدًا أن الجنوب سيظل الوطن الذي لن تكسر شوكته وهو يحمل على ظهره أبطال وأسود مثل أبطال يافع والجنوب.

وأشاد الشعيبي بالمعنويات العالية للمقاتلين المرابطين في الصفوف الأمامية وتفانيهم في تقديم الغالي والنفيس للتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران لنصرة الجنوب.

وقدم رئيس تنفيذية انتقالي لحج أثناء زيارته، كمية من البطانيات الشتوية لمواجهة برد الشتاء، مؤكدًا أن القيادة السياسية الجنوبية لن تتأخر في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية للمقاتلين الأبطال.

وفي سياق متصل، زار الشعيبي مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبية بمديرية لبعوس، والتقى برئيس وأعضاء القيادة المحلية مستمعا منهم إلى شرح وافٍ حول سير العمل والصعوبات التي تعترض أداء وعمل القيادة المحلية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة الحد يافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس