الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، الاستاذ عبدالسلام قاسم نائب رئيس الفريق، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، ممثلي الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن.

 

وفي مستهل اللقاء رحب قاسم بممثلي الملتقى مشيداً بالإنجازات التي حققها جهاز الأمن والعمل على تكريس الاحترام المتبادل بين رجل الأمن والمواطن، والحرص على حماية الحقوق وصون المنجزات وتأدية المهام والمسؤوليات باحترافية ومهنية عالية.

 

وقدم الفريق شرحا حول أهداف الحوار الوطني الجنوبي وأهمية إقرار مشروع الميثاق الوطني الجنوبي لتأسيس مستقبل جنوبي جديد سلاحه الاحتكام الى القانون وساحته طاولة الحوار، والعمل على تجذير الحوار كثقافة وطنية لحل اية مشكلات تعترض أبناء الجنوب.

 

وأكد فريق الحوار الوطني الجنوبي على حرص القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لأن يكون الحوار الوطني الجنوبي شاملاً يجلس على طاولته كآفة الاطياف السياسية والاجتماعية والثقافية والهيئات والاتحادات والنقابات المهنية لكي يلبي التطلعات المأمولة، لا ان يكون مقتصرا على المكونات والشخصيات السياسية.

 

من جانبهم، أكد الاخوة في الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن انهم مع الحوار الوطني الجنوبي ومخرجاته الذي يضع على طاولته المصالح العامة للدولة والشعب الجنوبي.

 

ودعا الملتقى كافة القوى السياسية إلى أن تتحاور لتصل إلى صيغة واحدة تدار بها البلاد، عن طريق التوافق مع جميع القوى السياسية والاجتماعية دون استثناء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس