أخبار محلية / الأمين برس

انتقالي عتق ينظم محاضرة توعوية حول مخاطر المخدرات

نظمت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية عتق بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، محاضرة توعوية حول مخاطر المخدرات بالتنسيق والتعاون مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، بحضور العميد علي احمد الجبواني رئيس تنفيذية انتقالي شبوة.

 

وفي مستهل المحاضرة القى الجبواني كلمة أكد فيها على أهمية تنفيذ مثل هذه الأنشطة المجتمعية التي تعمل على توعية المجتمع من مخاطر المخدرات، مؤكداً بأن قيادة انتقالي المحافظة ستولي الاهتمام والرعاية بكافة المستويات لكل الجهات الحكومية والمدنية التي تعمل في محاربة ظاهرة المخدرات والحد من انتشارها.

 

وتحت شعار سأحميك يا وطني من خطر المخدرات، تطرقت المحاضرة إلى عدة محاور رئيسية منها انواع المخدرات وأسبابها وطرق الوقاية منها والحكم الشرعي في تعاطيها حاضرهم فيها الدكتور محمد السدلة الخليفي والدكتور زائد خيران الزبيدي والدكتور بدر عمير النسي.

 

وتطرقت المحاضرة لطرح العديد من المواضيع من قبل الحضور والمتعلقة بتعاطي المخدرات وكذا طرح عدد من المقترحات التي من شأنها معالجة هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي عتق ينظم محاضرة توعوية حول مخاطر المخدرات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس