أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الأمانة العامة تطلع على أنشطة مركز الدراسات والبحوث اليمني

قامت دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لمركز الدراسات والبحوث اليمني في العاصمة عدن.

وخلال الزيارة، التقى الدكتور محمد جعفر رئيس دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة والفريق المرافق له مع الدكتورة إيمان ناجي، رئيسة المركز، وعدد من فريق عمل المركز.

واطلعت دائرة الدراسات على خطة عمل المركز والأنشطة التي يقوم بها في إطار خطة عمله، كما بحث اللقاء سُبل التعاون المشترك بين الطرفين.

واستعرض اللقاء مهام المركز وأبرز إنجازاته، بما فيها عملية توثيق المخطوطات والاعمال البحثية والدراسات العلمية والتاريخية، كما تعرفوا على احتياجات المركز وأبرز الصعوبات التي تواجهه،

 وفي ختام الزيارة طاف فريق دائرة الدراسات والبحوث بالأقسام المختلفة للمركز وتعرفوا على مهام عملها والأدوار التي تقوم بها في مجال البحوث والدراسات.

6363a9e08a83a.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة تطلع على أنشطة مركز الدراسات والبحوث اليمني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي