الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

شطارة يترأس اجتماعا استثنائيا لمركز دعم صناعة القرار

ترأس الاستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، اجتماعا استثنائيا لمركز دعم صناعة القرار، في العاصمة عدن.

الاجتماع انعقد بحضور احمد عمر حسين القائم بأعمال رئيس الدائرة السياسية بالأمانة العامة لهيئة الرئاسة، وأحمد الربيزي عضو وحدة شؤون المفاوضات، ووقف امام الهدنة ومشروع تمديدها وتحديات العملية التفاوضية.

وفي الاجتماع نقل شطارة للحاضرين، تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مشيدا بالدور المهم الذي يضطلع به مركز دعم صناعة القرار برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس المركز.

وشدد الاجتماع على أهمية وجود مشروع سياسي حقيقي ومنصف يضع الجنوب وبقية أطراف الازمة على مستوى الاستحقاق العادل.

وأكد الاجتماع عدم امكانية التقدّم خطوة جديدة في مشروع الحل النهائي للصراع ما لم يتم التمكين الكامل والتام لواقع التفاهمات في مجلس القيادة الرئاسي.

وحث الاجتماع الاسرة الدولية على وجوب ايجاد محطات في مسار وضع الحلول للعملية السياسية تقوم بتهيئة وتنظيم العملية التفاوضية وتضع اطرافها في مكانهم الصائب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شطارة يترأس اجتماعا استثنائيا لمركز دعم صناعة القرار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي