أخبار محلية / الأمناء نت

رئيس هيئة العمليات المشتركة يرأس اجتماع عسكري للاعداد للعام التدريبي 2023م

رئيس هيئة العمليات المشتركة يرأس اجتماع عسكري للاعداد للعام التدريبي 2023م

الخميس 03 نوفمبر 2022 - الساعة:18:23:36 (عدن /الأمناء نت :)


راس اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة ، الاجتماع المشترك لرؤساء هيئتي العمليات المشتركة وهيئة التدريب والتأهيل ومدراء الدوائر وقادة الكليات والمراكز والمعاهد التدريبية ورؤساء الشعب والادارات المعنية.. الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر وزارة الدفاع بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع نقل اللواء الركن صالح علي حسن تحيات القيادة السياسية والعسكرية العلياء على النجاحات الميدانية العملياتية والتدريبية والإعداد القتالي والمعنوي، التي حققها أبطال قواتنا المسلحة والمقاومة الجنوبية الابطال، في عموم مناطق الجنوب المحررة في مواجهة المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية المتطرفة التي تحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد والمنطقة بصورة عامه.. والتي كان آخرها نجاح عملية سهام الشرق في تطهير أبين من الجماعات الإرهابية المتطرفة.. وصد عدد من محاولات المليشيات الحوثية المتطرفة المدعومة إيرانيًا في عدد من جبهات القتال وافشالها بحسم، بفضل صمود أبطال قواتنا المسلحة والمقاومة الجنوبية الميامين ، والتي تكشف تنصل تلك المليشيات الحوثية عن اتفاق الهدنة الأممية ورفضه من جانبها.
وقد كرس الاجتماع لمناقشة محددات الأمر الوزاري الصادر من وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري بشأن الاعداد للعام التدريبي 202‪3م.
وتوزيع المهام والواجبات لاعداد الخطط والبرامج التدريبية للعام التدريبي القادم 202‪3 م الذي من شأنها أن تسهم في رفع الجاهزية القتالية والمعنوية للوحدات العسكرية ومنتسبيها ورفع مستوى الضبط والربط العسكري الواعي وتحسين مستوى اداءها القتالي على أسس علمية حديثة. 
حضر الاجتماع اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب والتأهيل واللواء الركن عبد الكريم الزومحي قائد الكلية العسكرية وعددا من مدراء وقادة الدوائر والمراكز التدريبية المعنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس هيئة العمليات المشتركة يرأس اجتماع عسكري للاعداد للعام التدريبي 2023م في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت