أخبار محلية / الأمناء نت

مدير المنصورة يكرم شرطة القاهرة تقديرا لجهودهم بضبط العديد من القضايا

مدير المنصورة يكرم شرطة القاهرة تقديرا لجهودهم بضبط العديد من القضايا

الخميس 03 نوفمبر 2022 - الساعة:18:29:57 (عدن /الأمناء نت / محمد القادري:)


كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن - رئيس اللجنة الأمنية -، أحمد علي الداؤودي، قيادة ومنتسبي شرطة القاهرة، تقديرا وعرفانا لجهودهم المبذولة في ضبط العديد من القضايا.

وفي التكريم، أشاد الداؤودي، بدور مدير الشرطة، العقيد محمد عمر عبدالله خالد، وجميع منتسبي الشرطة، المتميز وتفانيهم بأداء أعمالهم في ضبط الأمن والحفاظ على السكينة العامة وحل قضايا ومشاكل المواطنين.

جاء ذلك، خلال ترأسه، اليوم "الخميس"، اجتماعا للجنة الأمنية بالمديرية، لمناقشة الأوضاع الأمنية، والسبل الكفيلة لرفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار في كافة مناطق مديرية المنصورة.

واستعرضت اللجنة، في إجتماعها، والذي ضم مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العقيد علي بن علي، وبحضور مدراء الشرط وقطاع الحزام الأمني والدفاع المدني وعدد من القادة الأمنيين، التصورات العامة لتعزيز الأمن المجتمعي والجهود الرامية لحفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة والسلم الإجتماعي بالمديرية.

وفي الاجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين، لافتا إلى ضرورة اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في التصدي لكل من تسول نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.
.

وأقر الاجتماع، عدد من الإجراءات التي من شأنها تعزيز فاعلية وتحسين مستوى الأداء الأمني للحفاظ على الأمن وتحقيق السكينة العامة للمجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير المنصورة يكرم شرطة القاهرة تقديرا لجهودهم بضبط العديد من القضايا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت