أخبار محلية / الأمناء نت

اختتام دورة "من أجل بناء قدرات لممثلي المكونات المجتمعية في الحكم المحلي" بعدن

اختتام دورة "من أجل بناء قدرات لممثلي المكونات المجتمعية في الحكم المحلي" بعدن

الخميس 03 نوفمبر 2022 - الساعة:19:28:41 (الأمناء نت / خاص :)

اختتام الدورة التدريبية لمنظمات المجتمع المدني، صباح اليوم الخميس، في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، برعاية من  وزارة الإدارة المحلية و بتمويل من الاتحاد الأوروبي و تنفيذ برنامج الأمم المتحدة الانمائي عبر منظمة صناع النهضة.

 وتناولت الدورة تعزيز المرونة المؤسسية الاقتصادية في اليمن SIERY،  تحت شعار "من أجل بناء قدرات ممثلي المكونات المجتمعية في الحكم المحلي و ثقافة التنمية الحساسة للنزاع في مديريات عدن"، والتي استمرت 6 أيام ابتداء من 29 أكتوبر وحتى اليوم الموافق 3 نوفمبر. 

وتطرقت الدورة إلى شرح كل ما يخص الحكم المحلي، الحوكمة، بالإضافة إلى حساسية النزاع و آلية حل النزاع التي تمكن الوصول إلى نتائج إيجابية. 

واقترنت المحاضرات بالتطبيق العملي بمشاركة جميع المشتركين على القيام بحلول ايجابية على مسائل افتراضية تتعلق بموضوع الدورة.

وقدم المشاركين عن بالغ شكرهم لرعاة الدورة، ومدربها على توصيل المعلومات بصورة سلسه، و تحفيز المشاركين في تطبيق و اكتساب المهارات التي ستساهم في تحسين الشراكة بين الإدارة المحلية و المنظمات المجتمعية التي تهدف إلى تحسين و تطوير و تعزيز المديريات لتلبية احتياجات المواطنين.

وفي ختام الدورة، اظهر جميع المشاركين العمل بروح الفريق الواحد و المشاركة بصورة جدية في جميع التطبيقات العملية، مجددين شكرهم لصناع النهضة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دورة "من أجل بناء قدرات لممثلي المكونات المجتمعية في الحكم المحلي" بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت