أخبار محلية / الأمناء نت

الحوثيون: سنحتفل قريبًا بعودة علاقتنا مع جماعة الإخوان

الحوثيون: سنحتفل قريبًا بعودة علاقتنا مع جماعة الإخوان

الخميس 03 نوفمبر 2022 - الساعة:19:39:00 (الأمناء نت / خاص :)

قال القيادي بجماعة الحوثيين محمد البخيتي: "سنحتفل قريبًا بعودة علاقتنا مع جماعة الإخوان، ولكن بشروط تم التوافق عليها".

وأوضح البخيتي في تصريحه أن من أهم الشروط التي وضعتها جماعته على الإخوان هي "العودة والانضمام إلينا لجميع القوات التي كانت تعمل لصالحهم وقيادة تحالف العدوان ومنع صدور أي منشورات أو مواقف إلا بعد إطلاعنا".

وأضاف البخيتي: "نلتزم كتابيا وتوثيقا نحن الطرفين بالاعتراف وقبول التعامل مع حضرموت كدولة أو إقليم وكيان مستقل بحيث لا نتجاوز حدود أراضي ومصالح حضرموت والتي تصل إلى شبوة والمهرة وأبعد من ذلك بحسب معرفتنا التاريخية وكل القدامى والمعاصرين، ونلتزم بعدم أي تواجد لنا سابقا أو لاحقا وإتاحة المجال لتسهيل قيادة حضرموت في أحقيتهم التصرف الكامل بثرواتهم حيثما يشاءون وبما تفضلوا به علينا لحاجتنا ووفقا لما يرونه مناسبًا".                        

واختتم البخيتي: "نلتزم بعدم الاعتراض والاستهداف والتدخل في أي قرار لحكماء حضرموت وشئون دولتهم أو إقليمهم المستقل وبحسب التوقعات للتسويات الخارجية والمستجدات الدولية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون: سنحتفل قريبًا بعودة علاقتنا مع جماعة الإخوان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت