أخبار محلية / الأمناء نت

قادمة من مأرب..ضبط شحنة أسلحة مقدمة من لواء اخواني لمليشيات الحوثي

قادمة من مأرب..ضبط شحنة أسلحة مقدمة من لواء اخواني لمليشيات الحوثي

الخميس 03 نوفمبر 2022 - الساعة:20:22:41 (الامناء/خاص:)

تمكن مسلحون يتبعون قبيلة الحميدة في عزلة معبق مديرية المقاطرة من ضبط شحنة قذائف دبابات ومدفعية في طريقها للحوثيين عن طريق اللواء الرابع مشاة جبلي التابع لمحور طور الباحة.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحين من قبيلة الحميدة في وادي معبق تمكنوا من ضبط شاحنة تحمل مئات القذائف المدفعية والدبابات ومضادات الطيران كانت في طريقها إلى الحوثيين عبر قائد اللواء الرابع مشاة جبلي محور طور الباحة.
 
وأضافت المصادر إنه تم التواصل مع قيادة إدارة أمن محافظة لحج العميد صالح السيد لتسليمه الشاحنة وما تحمله مع سائق الشاحنة المدعو محمد عبدالله أحمد سيف من أبناء محافظة تعز، والذي تسلم الشاحنة من مفرق الفرشة وهي قادمة من محافظة مأرب.
 
وتعمل جماعة الإخوان عبر سيطرتها على ألوية محور تعز العسكري وهي تحاذي مناطق الحوثي تهريب السلاح والممنوعات للحوثي كما تعمل على استهداف المحافظات الجنوبية عبر لواء النقل الذي أسسته وسمحت له بالتمركز في منطقة الأصابح وكذا منطقة الجاهلي في مديرية الشمايتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قادمة من مأرب..ضبط شحنة أسلحة مقدمة من لواء اخواني لمليشيات الحوثي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت