أخبار محلية / الأمناء نت

الدكتور الخُبجي يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رياضيي أحرار الجنوب

الدكتور الخُبجي يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رياضيي أحرار الجنوب

الخميس 03 نوفمبر 2022 - الساعة:22:55:08 (عدن/الامناء نت/خاص:)

استقبل الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الخميس، بمكتبه في العاصمة عدن، رئيس جمعية رياضيي أحرار الجنوب الكابتن ابوبكر علي البكري وعدداً من اعضاء الجمعية.

وأثنى الدكتور الخُبجي على التاريخ الرياضي والنضالي الفريد للجمعية في الحراك الجنوبي ورفضهم لكثير من المغريات التي قدمت لهم.

وحث الخبجي قيادة واعضاء الجمعية إلى بذل المزيد من النشاط في الوسط الرياضي، منوهاً على الأثر الايجابي الذي تخلفه الرياضة ورموزها في المجتمعات.

وعبر الخُبجي عن دعم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للرياضة في الجنوب، وتذليل كآفة الصعوبات التي تعترضها.

بدوره، قدم الكابتن البكري، شرحاً مفصلاً عن اهداف الجمعية منذ تأسيسها عام 2014 والأنشطة الرياضية التي اضطلعت بها، داعيا الى ضرورة تفعيل دور الرياضة في الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتور الخُبجي يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رياضيي أحرار الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت