الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

عدن.. عروض تجريبية افتراضية في مواجهة أي طارئ باستخدام عربة الإطفاء

ضمن سلسلة نشاطات تشهدها شركة النفط في العاصمة عدن خلال هذه الفترة ، سواء في الجانب الإداري والتقني والتطور العملي ، و كذا خطط مدروسة لاستحداث و إعادة تأهيل لبعض المنشآت الحيوية ولتأمين أمنها وسلامتها ..

دشن مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري تشغيل عربة إطفاء الحرائق وعودتها بكامل جهوزيتها للدخول لمنظومة الأمن والسلامة في منشأة البريقة النفطية التابعة للشركة.

 

وخلال التدشين استمع الدكتور صالح الجريري إلى شرح مفصل عن المهام التي ستؤديها عربة الإطفاء واهم الخصائص التي تتمتع بها مثنيا على دور إدارة الأمن والسلامة في إعادة تأهيل عربة الإطفاء للعمل.

 

وشدد الدكتور الجريري على ضرورة التقيد بضوابط الأمن والسلامة ، والجهوزية التامة للحفاظ على منشأة البريقة النفطية وما تحتويها من معدات وخزانات للوقود ، منوها إلى أن قيادة الشركة تعمل وباستمرار لتطوير كافة الإدارات والأقسام لمواكبة عجلة التطور في ميادين العمل.

 

عقب ذلك قام فريق الأمن والسلامة المهنية في الشركة بعروض تجريبية افتراضية في مواجهة أي طارئ باستخدام عربة الإطفاء ، وقد قاموا بعرض عملي مذهل في التعامل مع الحرائق نال ذلك استحسان الحاضرين.

 

وبعد التدشين قام الدكتور صالح الجريري بجولة تفقدية في منشأة البريقة النفطية إطلع خلالها على سير العمل في تجهيز المساكب الجديدة والتي سيتم الإنتهاء من إنجازها في فترة قريبة جداً .

 

كما اطلع الدكتور الجريري على سير عملية تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية عبر منشأة البريقة مشيدا بالأعمال التي يبذلها عمال المنشأة وكافة إداراتها .

 

وعبر مدير عام شركة النفط بعدن عن شكره وتقديره للجهود التي بذلت من قبل الفرق الهندسية لتركيب المساكب الجديدة وإعادة تأهيل باقي المساكب والمنصات وذلك ضمن خطط تأهيل منشأة البريقة النفطية.

 

حضر التدشين كلاً من عمر الفروي مدير إدارة الموارد البشرية وعمر بجله مدير منشأة البريقة النفطية وسامي مهدي مدير الإدارة الفنية وسليم غلام مدير إدارة الأمن والسلامة ومحمد فؤاد مدير إدارة المستودعات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. عروض تجريبية افتراضية في مواجهة أي طارئ باستخدام عربة الإطفاء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج