أخبار محلية / عدن لنج

أكاديمية الخريجين تنظم دورة نوعية في الأشعة التشخيصية للأطباء بالمكلا

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الجمعة 04 نوفمبر 2022 09:36 صباحاً

1667543696.jpeg

 

 

نظمت أكاديمية الخريجين بالمكلا ولأول مرة دورة طبية نوعية في الأشعة التشخيصية للأطباء العموم  وطلاب المرحلة السريريةوالأمتياز  قدمها استشاري الأشعة التشخيصية الدكتور جمال عمر باحبارة.

 

و تستمر الدورة التي تقام بإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت و بالشراكة مع مؤسسة الطبيب الزائر التنموية لمدة خمسة أيام خلال شهر نوفمبر كل يوم خميس من كل أسبوع بمشاركة أكثر من ٢٠ متدرب ومتدربة.

 

وأكد الدكتور جمال عمر باحبارة استشاري الأشعة التشخيصية على أهمية معرفة الجوانب العلمية الدقيقة والصحيحة في الأشعة التشخيصية و تطويرها لدى أطباء العموم و طلاب المراحل المتقدمة في الطب.

 

مشيداً بجهود أكاديمية الخريجين بالمكلا وتبنيها لمثل هذه الدورات النوعية والنادرة في حضرموت و الوطن التي تخدم طلاب الطب و تفيدهم في عملهم أثناء حالات الطوارئ.

 

وأشادت الأستاذة حصة الحامدي المدير التنفيذي لأكاديمية الخريجين بالحضور من طلاب المرحلة السريرية والأمتياز وأطباء العموم مشيرة إلى أهمية الدورة و الاستفادة القصوى منها وتطبيق كل المعارف والمهارات في حياتهم العملية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أكاديمية الخريجين تنظم دورة نوعية في الأشعة التشخيصية للأطباء بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج